ارشيف سما بلوجر

صباح الخير أدسنس 3


Good morning AdSense




صباح الخير عليكم،،
الذين هم على مائدة الفطور،، و اللذين
يتفقدون أرباحهم في أدسنس اليوم،،


و اللذين لسا مستيقظين من النوم،، أقولهم صحا النوم،،


صباح الفل و الأزهار و الياسمين،، لكل ويب
ماستر عربي و انجليزي كمان،،


البارحة،، وأثناء تجولي في الويب دخلت أحد
المدونات الإنجليزية التي تتحدث عن الربح من أدسنس،،


وجدت أن معظم الناس كالعادة يشتكون من قلة
الربح من جوجل أدسنس،، و قلة قليلة فقط راضون عن أرباحهم من أدسنس،،


أنا بدوري عانيت الأمرين مع الربح من أدسنس،،


يقولون: الصراحة راحة.


و أنا أقولكم صراحة،، الربح من أدسنس،،
أصعب من تكسير الحجارة،،

و لا يقدر عليه إلا الأقوياء،،


أنا لا أقول لكم هذا لمجرد تخويفكم من
الربح من أدسنس،، لكن هذه هي الحقيقة التي لا يريد أن يسمعها الكثيرون.


لكن قد تتساءلون؟؟ كيف أربح أنا و الكثير
من الأشخاص الذين يقرؤون هذا المقال من أدسنس؟؟،، و هذا سؤال في محله،،


دعني أفكر قليلا،، قبل أن أجيبك،، لأن هذا
السؤال يتطلب تفكير عميق،،


الربح من جوجل أدسنس يتطلب منك أن تكون
صنديدا،، قويا،، ومستعدا،، و قادر على المنافسة


يجب أن تكون الإنترنت ميدانك،، ومواقعك و مدوناتك،، حلبة لك،، وأن يكون الكيبورد سلاحك،، و التعلم من الخبراء درعك المتين،،


و يجب تجعل الفشل و اليأس و التشاؤم أعداءك لك.


دعني أسألك سؤالا: ما الفرق بيننا ((أنا و أنت)) ، و بين من يربح أكثر من 10,000$ شهريا ؟؟؟؟؟؟


هل، لأن أدسنس يحبه ويحتسب ضغطاته، و يكرهنا نحن؟؟


هل، لأن زوار موقعه يضغطون على الإعلانات
دائما، و زوارنا لا يضغطون على الإعلانات أبدا؟؟


لا أظن ذلك،، فأنا أعرف أنا كل من زرع
حصد،، و كل من يزرع يحصد،، و كل من سيزرع سيحصد. إما عاجلا أم آجلا.


أدسنس يقدم لك آلاف الدولارات شهريا،، فقرر
إما أن تأخذها أو تتركها لغيرك،، فإذا قررت أخذها،، فخذها بقوة،،


فهذا حقك المشروع إذا تعبت و قمت بالعمل
على مواقعك و مدوناتك بكل جد.

إذا كنت تربح سنت و لا اثنين اليوم،،
فاجتهد أكثر فستربح دولار ولا اثنين غدا،، و ستربح عشرة دولار و لا عشرين بعد غد،،
إنشاء الله.


أخيرا،، أتمنى لكم يوم ممتع و مليء بالزوار
و بالأرباح إن شاء الله،،


و قبل أن أذهب،، كيف هي أرباحكم اليوم؟،،
إن شاء الله بخير،،


تحياتي.



اذا اعجبتك هذه التدوينة فلا تنسى ان تشاركها وتساعدنا على نشر المدونة ، كما يسعدنا ان تنضم الى قائمة المشاركين في سما بلوجر من خلال (نشرات rss)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Search